بحث
أغلق مربع البحث هذا.

انضم إلى أكثر من 40 متحدثًا في عرض GO Diving Show في نهاية هذا الأسبوع!

انغمس مباشرة في أكبر حدث للغوص في المملكة المتحدة لهذا العام
انغمس مباشرة في أكبر حدث للغوص في المملكة المتحدة لهذا العام

تم التحديث الأخير في 27 فبراير 2024 بواسطة ستيف وينمان

حدث الغوص لهذا العام في المملكة المتحدة على وشك الانتهاء - في نهاية هذا الأسبوع (2/3 مارس) تم توسيعه عرض GO Diving يقام في NAEC، Stoneleigh Park، الذي يقع بالقرب من كينيلورث في وارويكشاير. 

يتميز العرض بالعدد الهائل من الشخصيات البارزة الغواصين جاهزون لتقديم عروض تقديمية مقنعة بالإضافة إلى تواجدهم على أهبة الاستعداد للقاء الزوار - في الواقع، يستعد أكثر من 40 متحدثًا من النجوم لأخذ دورهم في مراحل العرض الأربعة حول القاعات. 

في الأسابيع القليلة الماضية ديفرنت وقد حددت عددا من هؤلاء الضيوف المميزين. اضبط للتحدث والإجابة على الأسئلة من الرئيسية المرحلة . سارة دونوهيو (11.30 السبت)، مونتي هولز (10.30 السبت، 2.30 الأحد)، جارود جابلونسكي (1.30 السبت)، كيرك كراك (2.30 السبت، 11.30 الأحد)، ميراندا كريستوفنيكوف (12.30 السبت، 10.30 الأحد)، أليكس ماسترد (1.30-5 السبت، 1.30 الأحد) والماجستير MC آندي توربيت (2.30 السبت). 

لقد قمنا أيضًا بتغطية المرحلة التقنية، مع 10 أسماء من المحتمل أن تدق أكثر من بضعة أجراس: لي بيشوب (1.45 السبت)، تيم كليمنتس (11.45 شمس)، غاري دالاس (10.45 شمس)، باسكال فان تخطيط موارد المؤسسات (12.30 السبت، 12.45 الأحد)، رانفا يورموندسون (10.45 السبت)، غاريث لوك (2.45 السبت)، مارك باول (3.45 السبت)، كورت العواصف (11.45 السبت)، بول تومر (1.45 السبت) و لاني فوجل (2.45 شمس).

اذهب للغوص: يجب أن يكون هذا هو المكان...
لابد ان يكون هذا هوا المكان…

الآن يمكننا أن نجلب لك أسماء المزيد من شخصيات الغوص الذين يستعدون لتقديم عروضهم التقديمية التي تستغرق 45 دقيقة، بما في ذلك تخصيص الوقت لطرح أسئلتك. سيتعين عليك تحديد المحادثات التي تريد حضورها!

بينما سيقدم Alex Mustard نتائج مسابقة أفضل مصور تحت الماء لهذا العام يوم السبت وسيعود لعرض قياسي مدته 45 دقيقة في اليوم التالي، سيكون هناك العديد من المصورين الآخرين تحت الماء الذين سيظهرون على الصورة / مرحلة الإلهام حريصون على مشاركة أسرارهم في صنع الصور تحت الماء.

التصوير تحت الماء بدقة

بايرون كونروي أطلق النار في جميع أنحاء العالم منذ أن ألهمته غطساته الأولى في جزر المالديف بترك وظيفته والبدء جديًا في الغوص. تشمل المواقع المفضلة سيلفرا وسترايتان في أيسلندا، حيث يقيم منذ عام 2015 ويشارك في ملكية شركة رحلات غوص، لذلك يمكنك أن تتوقع أن يكون التركيز على المياه الباردة تصوير (10.30 السبت).

آن وفيل ميدكالف لديهم سنوات عديدة من الخبرة في التصوير الفوتوغرافي تحت الماء، وقد ذاقوا طعم النجاح في المنافسة وقدموا التعليم شخصيًا في الداخل والخارج وكذلك عبر الإنترنت. المتحدثون المنتظمون في المعرض، يقدمون هذا العام "دليل تقريبي لتكون مصورًا أكثر سعادة تحت الماء"! (12.30 شمس). 

ستيوارت فيلبوت لقد جاب العالم كمصور صحفي تحت الماء لأكثر من 30 عامًا، مع نطاق واسع بفضل جهاز إعادة التنفس والتدريب على الغاز المختلط، وينظر هذا العام في الفرص المتنوعة - والتحديات - التي تنتظر المصورين تحت الماء في قبرص وكوبا (2.20). السبت، 10.30 الأحد). 

سعيد راشد محاضرات في الإعلام والاتصالات في جامعة بورنماوث. منذ تعلم الغوص في الحاجز المرجاني العظيم وشراء أول كاميرا تحت الماء في السوق الحرة، سافر في جميع أنحاء العالم لإدارة ورش عمل للتصوير الفوتوغرافي وبتفويض من الحكومات والمطبوعات. وسيقدم لك نصائح لا تقدر بثمن حول تحقيق أقصى استفادة من إحدى هواياته – وهي الغوص في الوحل (12.30:XNUMX السبت). 

ريتشارد سميث ليس مصورًا فوتوغرافيًا فحسب، بل مؤلف وعالم أحياء بحرية ومحافظ على البيئة. وقد ساعدته أبحاثه الرائدة في مجال فرس البحر القزم في الحصول على أول درجة دكتوراه في هذا الموضوع، كما تساعد رحلات الحياة البحرية التي يقودها المشاركين في الحصول على المزيد من تجارب الغوص والمغامرات. تصوير. وسيركز على "المتخصصين في الموائل" - الصور المفضلة التي يتم فقدانها من خلال تبييض المرجان (الساعة 2.30 شمس).

يشعر بالإلهام

يشارك في مرحلة الصور/الإلهام ستة غواصين ملهمين، بما في ذلك المدافعون عن البيئة البحرية ديفيد جونز. سبق عصره، فقد قاد لسنوات عديدة من المقدمة في معركة الغوص ضد التلوث البلاستيكي، وقد تم للتو نشر أحدث التطورات من مشروع Big Microplastic Survey الخاص به (11.30 السبت).

مؤلف الغوص نيك ليون يلقي محاضرة هانا بروكس تخليدا لذكرى صديقه الغواص الفني و فالكيري أحد أفراد الطاقم الذي توفي عن عمر يناهز 31 عامًا في عام 2022. الأمر كله يتعلق بالاحتفال بالجوانب الممتعة للغوص البريطاني الذي جسدته هانا (3.30 السبت).

دان ميتكالف، والمعروفة باسم WheelsDan، هي من المدافعين عن التدريب التكيفي. أصيب بالشلل من الخصر إلى الأسفل بعد تعرضه لحادث دراجة نارية، وهو يحمل الآن ثلاثة أرقام قياسية عالمية للغوص (تم تسجيلها في ستوني كوف) وهو مدرب BSAC للمياه المفتوحة (1.30 يوم السبت).

مانتا ترست مدير التعليم جين سباكاجنا سوف نتطلع إلى الغوص والتفاعل بمسؤولية مع أسماك شيطان البحر. وهي تعمل على تطوير وتقديم برامج التعليم البحري التابعة للصندوق بالإضافة إلى دعم المشاريع التابعة لها (4.30 السبت).

مايكل سيمونز سوف نتحدث عن الغوص بين حطام السفن في "تراث فانواتو في الحرب العالمية الثانية". ترتبط جزيرة المحيط الهادئ بالطبع بواحدة من أشهر حطام السفن في العالم - حطام السفينة الرئيس كوليدج (11.30 شمس).

طالب آخر في فالماوث، والرئيس الحالي لناديها فال دايف، مصور تحت الماء غريس ويستغارث يظهر في GO Diving كمدافع عن الغوص للشباب - لذا تأكد من حصول أفراد العائلة الأصغر سنًا على مقعد (1.30 يوم الأحد).

على مسرح المملكة المتحدة 

وسيظهر ثلاثة عشر غواصًا آخر على متن السفينة مرحلة المملكة المتحدة - لاحظ العديد منهم وجود مصورين تحت الماء في حد ذاتها ولكنهم يركزون هنا على المياه المنزلية أو موضوعات أخرى. 

من بين هؤلاء كيرستي أندروز، التي تعلمت الغوص في تايلاند ولكنها صنعت اسمها من خلال صناعة الصور الحائزة على جوائز في المملكة المتحدة كجزء من مشروع بريستول التصوير تحت الماء المجموعة (12.30 السبت). 

ثم هناك جيسون براون، الذي يتخذ موضوعه عوامل الجذب التي تشكل "أسطول الأشباح في سكابا فلو"، أحد أعظم مواقع الغوص بين حطام السفن في العالم (11.45 شمسًا).

سالي كارترايت وليزا شافي سيناقش العمل المهم الذي تقوم به مجموعة سلامة الغواصين البريطانية، والتي تضم وكالات تدريب الغواصين الرئيسية، خفر السواحل، RNLI وHSE وتتعاون وتعلم وتدافع عن جعل الغوص أكثر أمانًا (3.45 السبت).

جيك ديفيز هو عالم أحياء بحرية ومصور فيديو تحت الماء معروف بشكل خاص بعمله في توثيق أسماك القرش الملائكية في ويلز (2.45 شمس).

دان جارفيس وقد شاركت في منظمة British Divers Marine Life Rescue في كورنوال لأكثر من 20 عامًا، وأنقذت عددًا لا يحصى من الحيوانات البحرية وقامت بحملات من أجل رفاهتهم (10.45 شمس).

سيكون العديد من الغواصين في المملكة المتحدة قد زاروا Eyemouth و St Abbs و Berwickshire Marine Reserve Ranger شارلوت كيلي سيكون على مسرح المملكة المتحدة للاحتفال بالذكرى الأربعين لما كان المحمية البحرية التطوعية الأولى والوحيدة في اسكتلندا (40 السبت).

عالم حيوان دونوفان لويس هو خبير في سلوك أسماك القرش ويعتقد أن تصويرها يمكن أن يساعد في تبديد الأساطير المحيطة بها (10.45 السبت).

على الرغم من الظهور في أيام مختلفة، إلا أنه يحدث كلاهما رويزين ماديسون (1.45 السبت) و جين مورغان (1.45 شمس) تخرج في التاريخ البحري والطبيعي تصوير في جامعة فالماوث (جين هي فني غوص هناك) وكمصورين تحت الماء يكرسون أنفسهم لتسجيل الحياة البحرية في المملكة المتحدة.  

شانتيل نيومان هو مدير منطقة DAN Europe في المملكة المتحدة وأسس شركة The Diver Medic لتعليم طب الغوص والسلامة منذ 15 عامًا (11.45 السبت).

سيمون روجرسونرئيس تحرير تنفس تحت الماء مجلة ومصور آخر تحت الماء، سوف يشرحان لماذا يعتقد أن الجميع بحاجة إلى تجربة الغوص في المملكة المتحدة (12.45 يوم الأحد).

مع 45 عامًا من الخبرة في الغوص، لوسون وود هو مصور محترف تحت الماء، وله جذور في علم الأحياء البحرية، وقد كتب أو شارك في تأليف أكثر من 50 كتابًا، بما في ذلك حطام السفينة Scapa Flow. كان أحد مؤسسي كل من جمعية الحفاظ على الحياة البحرية والمحمية البحرية التطوعية في محمية St Abbs & Eyemouth البحرية التطوعية (2.45 السبت).

وهذه مجرد البداية…

يتحقق Leigh Bishop من إمكانيات البيع بالتجزئة
المتحدث لي بيشوب يفحص إمكانيات البيع بالتجزئة

هذا العام عرض GO Diving يشمل ما لا يقل عن ثلاث قاعات في NAEC، ويمتد ليغطي مساحة عرض رائعة تبلغ 10,000 متر مربع. هناك الكثير مما يمكن للزوار رؤيته والقيام به!

جرب الشعبية على الإطلاق قبو، العملاق حاول الغوص في حوض السباحة والجديد لعام 2024، أن جدار بولدرينغ التفاعلي و محاكي الغوص المزدوج VR حتى تتمكن أنت وصديقك من المغامرة "تحت الماء" معًا. 

تتوزع مناطق الجذب الخاصة بين مجموعة متزايدة باستمرار من المدرجات من المجالس السياحية والمصنعين ووكالات التدريب والمنتجعات ومشغلي قوارب النجاة ومراكز الغوص وتجار التجزئة وغير ذلك الكثير.

يمكنك اصطحاب غير الغواصين والمحترفين من جميع الأعمار، واثقًا من أنه سيكون هناك الكثير لإبقائهم مستمتعين ومطلعين. الوصول إلى هناك مبكرًا والاستفادة القصوى من كل شيء معروض!

تذاكر عرض GO DIVING صالحة طوال عطلة نهاية الأسبوع وتشمل مواقف مجانية للسيارات متوفرة هنابسعر 25 جنيهًا إسترلينيًا.

نجوم العرض مونتي هولز وميراندا كريستوفنيكوف وآندي توربيت
نجوم العرض مونتي هولز وميراندا كريستوفنيكوف وآندي توربيت

غواص يحصل المشتركون في المجلة على سعر مخفض خاص قدره 11.68 جنيهًا إسترلينيًا فقط، وأولئك الذين أكملوا جلسة Discover Scuba Diver، أو Open Water / المياه المفتوحة المتقدمة (أو ما يعادلها - راجع موقع الويب للحصول على قائمة كاملة بالدورات التدريبية ذات الصلة من PADI وBSAC وNAUI وRAID وSAA وSSI وSDI) - منذ 1 أبريل 2023، مؤهلون للحصول على تذاكر مجانية. 

التحقق من اشتراك أو يلزم إكمال الدورة لهذه العروض الخاصة.

إذا كنت BSAC، PADIأو SDI أو NAUI أو RAID أو SAA أو SSI، تواصل مع وكالة التدريب الخاصة بك للحصول على خصومات خاصة للأعضاء على التذاكر التي ستوفر لك £ £ £ £!

يشهد معرض 2024 أيضًا مهرجان المحيط السينمائي ستقام مساء يوم السبت - استمتع بمشاهدة مجموعة من الأفلام الحائزة على جوائز على شاشتنا العملاقة على المسرح الرئيسي. 

يتم تضمين الدخول إلى مهرجان Ocean Film Festival في تذكرة العرض في عطلة نهاية الأسبوع، لذا فهو يمثل قيمة أفضل مقابل المال! (تبلغ تكلفة تذكرة المهرجان السينمائي المسائي يوم السبت فقط 14.94 جنيهًا إسترلينيًا).

إذا كنت تقود سيارتك إلى المعرض، فيجب أن تدرك أن الطقس السيئ الأخير المقترن بأنبوب العواصف المكسور قد تسبب في حدوث فيضانات شديدة حول موقع Stoneleigh Park. هذا هو لا يؤثر على مكان عرض NAEC على الإطلاق - فقط أجزاء من بعض الطرق المؤدية إلى هناك.

لتظل بعيدًا عن التوتر، توقف عن استخدام نظام الملاحة عبر الأقمار الصناعية الخاص بك بمجرد أن تواجه لافتات الاتجاه التي سيتم نشرها في جميع أنحاء المكان. سيضمن ذلك وصولك إلى المداخل ومواقف السيارات بأمان. كن على علم بأن هذا قد يسبب بعض الاصطفاف - وهو سبب آخر لمغادرة المنزل في أقرب وقت ممكن.

ولتبسيط الأمور قدر الإمكان، قام منظمو GO Diving بإعداد التوجيهات التالية باستخدام تطبيقي What3Words وWaze. كلاهما مجاني للتنزيل، وسيوصلك مباشرة إلى نقطة الدخول:

ماذا3كلمات: البوابة الرئيسية (الوصول إلى المركبات الثقيلة) | بوابة 3 (لا توجد شاحنات ثقيلة)

ويز: البوابة الرئيسية (الوصول إلى المركبات الثقيلة) | بوابة 3 (لا توجد شاحنات ثقيلة)

https://godivingshow.com

Metal or Plastic Scuba Drysuit Zipper? Which is Best? #askmark
#scuba #scubadiving #scubadiver

Become a fan: https://www.scubadivermag.com/join
Gear Purchases: https://www.scubadivermag.com/affiliate/dive-gear 
-----------------------------------------------------------------------------------
OUR WEBSITES

Website: https://www.scubadivermag.com ➡️ Scuba Diving, Underwater Photography, Hints & Advice, Scuba Gear Reviews
Website: https://www.divernet.com ➡️ Scuba News, Underwater Photography, Hints & Advice, Travel Reports
Website: https://www.godivingshow.com ➡️ The Only Dive Show in the United Kingdom
Website: https://www.rorkmedia.com ➡️ For advertising within our brands
-----------------------------------------------------------------------------------
FOLLOW US ON SOCIAL MEDIA

FACEBOOK: https://www.facebook.com/scubadivermag
TWITTER: https://twitter.com/scubadivermag
INSTAGRAM: https://www.instagram.com/scubadivermagazine We partner with https://www.scuba.com and https://www.mikesdivestore.com for all your gear essentials. Consider using the affiliate link above to support the channel. The information in this video is not intended nor implied to be a substitute for professional SCUBA Training. All content, including text, graphics, images, and information, contained in this video is for general information purposes only and does not replace training from a qualified Dive Instructor.

https://godivingshow.com

سحاب معدني أم بلاستيكي لبدلة الغوص؟ ما هو أفضل؟ #askmark
#الغوص #الغوص #الغوص

كن من المعجبين: https://www.scubadivermag.com/join
مشتريات العتاد: https://www.scubadivermag.com/affiliate/dive-gear
-------------------------------------------------- ---------------------------------
مواقعنا الإلكترونية

موقع الويب: https://www.scubadivermag.com ➡️ الغوص تحت الماء، والتصوير تحت الماء، وتلميحات ونصائح، ومراجعات معدات الغوص
الموقع الإلكتروني: https://www.divernet.com ➡️ أخبار الغوص، التصوير الفوتوغرافي تحت الماء، تلميحات ونصائح، تقارير السفر
الموقع الإلكتروني: https://www.godivingshow.com ➡️ عرض الغوص الوحيد في المملكة المتحدة
الموقع الإلكتروني: https://www.rorkmedia.com ➡️ للإعلان ضمن علاماتنا التجارية
-------------------------------------------------- ---------------------------------
تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي

الفيسبوك: https://www.facebook.com/scubadivermag
تويتر: https://twitter.com/scubadivermag
INSTAGRAM: https://www.instagram.com/scubadivermagazine نحن نتعاون مع https://www.scuba.com وhttps://www.mikesdivestore.com للحصول على جميع أساسيات معداتك. فكر في استخدام الرابط التابع أعلاه لدعم القناة. المعلومات الواردة في هذا الفيديو ليس المقصود منها أو ضمنيًا أن تكون بديلاً عن التدريب الاحترافي على الغوص. جميع المحتويات، بما في ذلك النصوص والرسومات والصور والمعلومات، الواردة في هذا الفيديو هي لأغراض المعلومات العامة فقط ولا تحل محل التدريب من مدرب الغوص المؤهل.

YouTube Video UEw2X2VCMS1KYWdWbXFQSGV1YW84WVRHb2pFNkl3WlRSZS5GOUJEOERGNDg1N0QyNDA3

سحاب معدني أم بلاستيكي لبدلة الغوص؟ ما هو أفضل؟ #askmark

أفضل 10 أجهزة كمبيوتر للغوص لعام 2024 /التابعة/dive-gear -------------------------------------------- --------------------------------------- مواقعنا الإلكترونية: https://www.scubadivermag .com ➡️ الغوص تحت الماء، التصوير الفوتوغرافي تحت الماء، تلميحات ونصائح، موقع مراجعات معدات الغوص: https://www.divernet.com ➡️ أخبار الغوص، التصوير الفوتوغرافي تحت الماء، تلميحات ونصائح، موقع تقارير السفر: https://www.godivingshow. com ➡️ عرض الغوص الوحيد في المملكة المتحدة الموقع الإلكتروني: https://www.rorkmedia.com ➡️ للإعلان ضمن علاماتنا التجارية ----------------------- -------------------------------------------------- ---------- تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي فيسبوك: https://www.facebook.com/scubadivermag تويتر: https://twitter.com/scubadivermag إنستغرام: https://www.instagram.com /scubadivermagazine 10:00 مقدمة 00:00 Shearwater Tern TX 57:01 Garmin Descent Mk57i 3:03 Apple Watch Ultra 04:04 Suunto EON Core 14:05 Shearwater Perdix 11 2.0:06 Suunto ZOOP Novo 03:06 Mares Sirius 53:07 Scubapro Luna 46 2.0:08 Shearwater Peregrine 40:09 Garmin Descent G25 Solar نحن نتعاون مع https://www.scuba.com وhttps://www.mikesdivestore.com للحصول على جميع أساسيات معداتك. فكر في استخدام الرابط التابع أعلاه لدعم القناة. المعلومات الواردة في هذا الفيديو ليس المقصود منها أو ضمنيًا أن تكون بديلاً عن التدريب الاحترافي على الغوص. جميع المحتويات، بما في ذلك النصوص والرسومات والصور والمعلومات، الواردة في هذا الفيديو هي لأغراض المعلومات العامة فقط ولا تحل محل التدريب من مدرب الغوص المؤهل.

أفضل 10 أجهزة كمبيوتر للغوص لعام 2024 #سكوبا #top10

#الغوص #الغوص #الغوص
روابط
https://godivingshow.com

كن من المعجبين: https://www.scubadivermag.com/join
مشتريات العتاد: https://www.scubadivermag.com/affiliate/dive-gear
-------------------------------------------------- ---------------------------------
مواقعنا الإلكترونية

موقع الويب: https://www.scubadivermag.com ➡️ الغوص تحت الماء، والتصوير تحت الماء، وتلميحات ونصائح، ومراجعات معدات الغوص
الموقع الإلكتروني: https://www.divernet.com ➡️ أخبار الغوص، التصوير الفوتوغرافي تحت الماء، تلميحات ونصائح، تقارير السفر
الموقع الإلكتروني: https://www.godivingshow.com ➡️ عرض الغوص الوحيد في المملكة المتحدة
الموقع الإلكتروني: https://www.rorkmedia.com ➡️ للإعلان ضمن علاماتنا التجارية
-------------------------------------------------- ---------------------------------
تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي

الفيسبوك: https://www.facebook.com/scubadivermag
تويتر: https://twitter.com/scubadivermag
انستغرام: https://www.instagram.com/scubadivermagazine
00: 00 مقدمة
00:57 شيرووتر تيرن تكساس
01:57 جارمين ديسينت Mk3i
03:04 ساعة أبل الترا
04:14 سوونتو إيون كور
05:11 شيرووتر بيرديكس 2.0
06:03 سوونتو زووب نوفو
06:53 ماريس سيريوس
07:46 سكوبابرو لونا 2.0
08:40 جلم الماء الشاهين
09:25 Garmin Descent G1 Solar نحن نتعاون مع https://www.scuba.com وhttps://www.mikesdivestore.com للحصول على جميع أساسيات معداتك. فكر في استخدام الرابط التابع أعلاه لدعم القناة. المعلومات الواردة في هذا الفيديو ليس المقصود منها أو ضمنيًا أن تكون بديلاً عن التدريب الاحترافي على الغوص. جميع المحتويات، بما في ذلك النصوص والرسومات والصور والمعلومات، الواردة في هذا الفيديو هي لأغراض المعلومات العامة فقط ولا تحل محل التدريب من مدرب الغوص المؤهل.

YouTube Video UEw2X2VCMS1KYWdWbXFQSGV1YW84WVRHb2pFNkl3WlRSZS40QkU3RjBCMjgzQUIzNjg2

أفضل 10 أجهزة كمبيوتر للغوص لعام 2024 #سكوبا #top10

https://godivingshow.com
How To disassemble and service your scuba diving BCD power inflator.

#scuba #scubadiving #scubadiver
LINKS

Become a fan: https://www.scubadivermag.com/join
Gear Purchases: https://www.scubadivermag.com/affiliate/dive-gear 
-----------------------------------------------------------------------------------
OUR WEBSITES

Website: https://www.scubadivermag.com ➡️ Scuba Diving, Underwater Photography, Hints & Advice, Scuba Gear Reviews
Website: https://www.divernet.com ➡️ Scuba News, Underwater Photography, Hints & Advice, Travel Reports
Website: https://www.godivingshow.com ➡️ The Only Dive Show in the United Kingdom
Website: https://www.rorkmedia.com ➡️ For advertising within our brands
-----------------------------------------------------------------------------------
FOLLOW US ON SOCIAL MEDIA

FACEBOOK: https://www.facebook.com/scubadivermag
TWITTER: https://twitter.com/scubadivermag
INSTAGRAM: https://www.instagram.com/scubadivermagazine We partner with https://www.scuba.com and https://www.mikesdivestore.com for all your gear essentials. Consider using the affiliate link above to support the channel. The information in this video is not intended nor implied to be a substitute for professional SCUBA Training. All content, including text, graphics, images, and information, contained in this video is for general information purposes only and does not replace training from a qualified Dive Instructor.

https://godivingshow.com
كيفية تفكيك وصيانة جهاز نفخ الطاقة BCD للغوص.

#الغوص #الغوص #الغوص
روابط

كن من المعجبين: https://www.scubadivermag.com/join
مشتريات العتاد: https://www.scubadivermag.com/affiliate/dive-gear
-------------------------------------------------- ---------------------------------
مواقعنا الإلكترونية

موقع الويب: https://www.scubadivermag.com ➡️ الغوص تحت الماء، والتصوير تحت الماء، وتلميحات ونصائح، ومراجعات معدات الغوص
الموقع الإلكتروني: https://www.divernet.com ➡️ أخبار الغوص، التصوير الفوتوغرافي تحت الماء، تلميحات ونصائح، تقارير السفر
الموقع الإلكتروني: https://www.godivingshow.com ➡️ عرض الغوص الوحيد في المملكة المتحدة
الموقع الإلكتروني: https://www.rorkmedia.com ➡️ للإعلان ضمن علاماتنا التجارية
-------------------------------------------------- ---------------------------------
تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي

الفيسبوك: https://www.facebook.com/scubadivermag
تويتر: https://twitter.com/scubadivermag
INSTAGRAM: https://www.instagram.com/scubadivermagazine نحن نتعاون مع https://www.scuba.com وhttps://www.mikesdivestore.com للحصول على جميع أساسيات معداتك. فكر في استخدام الرابط التابع أعلاه لدعم القناة. المعلومات الواردة في هذا الفيديو ليس المقصود منها أو ضمنيًا أن تكون بديلاً عن التدريب الاحترافي على الغوص. جميع المحتويات، بما في ذلك النصوص والرسومات والصور والمعلومات، الواردة في هذا الفيديو هي لأغراض المعلومات العامة فقط ولا تحل محل التدريب من مدرب الغوص المؤهل.

YouTube Video UEw2X2VCMS1KYWdWbXFQSGV1YW84WVRHb2pFNkl3WlRSZS43OEQ1OTk4ODU2N0E5RUYz

كيفية تفكيك منفاخ الطاقة #الغوص #BCD #كيف

لنبقى على تواصل!

احصل على تقرير أسبوعي عن جميع أخبار ومقالات Divernet قناع سكوبا
نحن لا بريد عشوائي! اقرأ ⁩سياسة الخصوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.


إخطار
ضيف

0 التعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

اتصل بنا

0
أحب أفكارك ، يرجى التعليق.x
()
x

Join 40+ speakers at this weekend’s GO Diving Show!

Dive straight into the UK’s biggest diving event of the year
Dive straight into the UK’s biggest diving event of the year

The UK diving event of the year is almost upon us – this weekend (2/3 March) the expanded GO Diving Show takes place at the NAEC, Stoneleigh Park, which is near Kenilworth in Warwickshire. 

The show is notable for the sheer number of prominent divers ready to deliver compelling presentations as well as being on hand for visitors to meet – in fact more than 40 star speakers are preparing to take their turns on the four show stages around the halls. 

In the past few weeks Divernet has set out a number of these special guests. Set to speak and answer questions from the Main Stage are SARAH DONOHUE (11.30 Sat), MONTY HALLS (10.30 Sat, 2.30 Sun), JARROD JABLONSKI (1.30 Sat), KIRK KRACK (2.30 Sat, 11.30 Sun), MIRANDA KRESTOVNIKOFF (12.30 Sat, 10.30 Sun), ALEX MUSTARD (1.30-5 Sat, 1.30 Sun) and master MC ANDY TORBET (2.30 Sat). 

We have also covered the Tech Stage, with 10 names likely to ring more than a few bells: LEIGH BISHOP (1.45 Sat), TIM CLEMENTS (11.45 Sun), GARRY DALLAS (10.45 Sun), PASCAL VAN ERP (12.30 Sat, 12.45 Sun), RANNVA JØRMUNDSSON (10.45 Sat), GARETH LOCK (2.45 Sat), MARK POWELL (3.45 Sat), KURT STORMS (11.45 Sat), PAUL TOOMER (1.45 Sat) and LANNY VOGEL (2.45 Sun).

GO Diving: This must be the place…
This must be the place…

Now we can bring you the names of even more diving personalities preparing to deliver their 45-minute presentations, including time for your questions. You’ll have to decide which talks you want to catch!

While Alex Mustard will be presenting the results of the Underwater Photographer of the Year competition on Saturday and returning for a standard 45-minute presentation the following day, there will be many other underwater photographers appearing on the PHOTO / INSPIRATION STAGE keen to share their underwater image-making secrets.

Strictly underwater photography

BYRON CONROY has shot all over the world since his first dives in the Maldives inspired him to quit his job and get serious about diving. Favourite sites include Silfra and Strytan in Iceland, where he has been based since 2015 and co-owns a diving expedition company, so you can expect the focus to be on coldwater photography (10.30 Sat).

ANNE & PHIL MEDCALF have many years of underwater photographic experience between them, have tasted success in competition and provide tuition in person at home and abroad as well as online. Regular speakers at the show, this year they present “A Rough Guide To Being A Happier Underwater Photographer”! (12.30 Sun). 

STUART PHILPOTT has trotted the globe as an underwater photo-journalist for more than 30 years, with wide scope thanks to his rebreather and mixed-gas training, and this year looks into the varied opportunities – and challenges – awaiting underwater photographers in Cyprus and Cuba (2.20 Sat, 10.30 Sun). 

SAEED RASHID lectures in media and communications at Bournemouth University. Since learning to dive on the Great Barrier Reef and buying his first underwater camera in duty free, he has travelled all over the world running photo-workshops and on commissions from both governments and publications. He will offer invaluable advice on making the most of one his passions – muck-diving (12.30 Sat). 

RICHARD SMITH is not only a photographer but an author, marine biologist and conservationist. His pioneering research into pygmy seahorses helped him gain the first PhD on that topic, and the marine-life expeditions he leads help participants get more from their diving and photography. He will focus on “habitat specialists” – favourite photo-subjects being lost through coral bleaching (2.30 Sun).

Feel inspired

Sharing the Photo / Inspiration Stage are six inspirational divers, including marine environmentalist DAVID JONES. Ahead of his time, for many years he has led from the front in diving’s fight against plastic pollution, and the latest developments from his Big Microplastic Survey project have just been published (11.30 Sat).

Diving author NICK LYON delivers the Hannah Brookes Lecture in memory of his friend, the technical diver and Valkyrie crew-member who died aged 31 in 2022. It’s all about celebrating the fun aspects of British diving that Hannah typified (3.30 Sat).

DAN METCALFE, better known as WheelsDan, is an adaptive training advocate. Paralysed from the waist down after a motorcycle accident, he now holds three diving world records (set in Stoney Cove) and is a BSAC Open Water Instructor (1.30 Sat).

Manta Trust education manager JEN SPACAGNA will be looking at diving and interacting responsibly with manta rays. She works to develop and deliver the trust’s marine education programmes as well as supporting its affiliate projects (4.30 Sat).

MICHAEL SYMONS will be talking about wreck-diving in “The WW2 Heritage of Vanuatu”. The Pacific island is of course associated with one of the world’s best-known wrecks – the President Coolidge (11.30 Sun).

Another Falmouth student, and current president of its club Fal Dive, underwater photographer GRACE WESTGARTH is appearing at GO Diving as a youth diving advocate – so make sure younger members of the family grab a seat (1.30 Sun).

On the UK Stage 

Thirteen more divers will be appearing on the UK STAGE – many of them noted underwater photographers in their own right but here concentrating on home-waters or other themes. 

Among them are KIRSTY ANDREWS, who learnt to dive in Thailand but has made her name with award-winning image-making in the UK as part of the Bristol Underwater Photography Group (12.30 Sat). 

Then there is JASON BROWN, who takes as his subject the attractions that make up “The Ghost Fleet of Scapa Flow”, one of the world’s greatest wreck-diving locations (11.45 Sun).

SALLY CARTWRIGHT & LISA SHAFE will discuss the important work of the British Diver Safety Group, which includes the main diver training agencies, Coastguard, RNLI and HSE and collaborates, educates and advocates to make diving safer (3.45 Sat).

JAKE DAVIES is a marine biologist and underwater videographer known particularly for his work documenting angel sharks in Wales (2.45 Sun).

DAN JARVIS has been involved with British Divers Marine Life Rescue in Cornwall for more than 20 years, has rescued countless marine animals and campaigns for their welfare (10.45 Sun).

Many UK divers will have visited Eyemouth and St Abbs, and Berwickshire Marine Reserve Ranger CHARLOTTE KEELEY will be on the UK Stage to celebrate the 40th anniversary of what was the first and remains Scotkland’s only voluntary marine reserve (2.45 Sat).

Zoologist DONOVAN LEWIS is an expert on shark behaviour and believes that photographing them can help to dispel the myths that surround them (10.45 Sat).

Though appearing on different days it so happens that both ROISIN MADDISON (1.45 Sat) and JANE MORGAN (1.45 Sun) graduated in marine & natural history photography at Falmouth University (Jane is a dive technician there) and as underwater photographers both devote themselves to recording UK marine life.  

CHANTELLE NEWMAN is DAN Europe area manager for the UK and founded diving medicine and safety education company The Diver Medic 15 years ago (11.45 Sat).

SIMON ROGERSON, editor of Scuba magazine and another underwater photographer, will be explaining why he thinks everyone needs to experience UK diving (12.45 Sun).

With 45 years of diving experience, LAWSON WOOD is a master underwater photographer and, with roots in marine biology, has written or co-authored more than 50 books, including on Scapa Flow’s wrecks. He was a co-founder of both the Marine Conservation Society and the voluntary marine reserve at St Abbs & Eyemouth Voluntary Marine Reserve (2.45 Sat).

And that’s just the start…

Leigh Bishop checks out the retail possibilities
Speaker Leigh Bishop checks out the retail possibilities

This year the GO Diving Show encompasses no fewer than three halls at the NAEC, expanding to cover a cool 10,000sq metres of exhibition space. There is so much for visitors to see and do!

Try the ever-popular Cave, the giant Try-Dive Pool and, new for 2024, an Interactive Bouldering Wall and a Dual VR Diving Simulator so that you and a buddy can venture “under water” together. 

The special attractions are scattered among an ever-increasing array of stands from tourist boards, manufacturers, training agencies, resorts, liveaboard operators, dive-centres, retailers and much more.

You can bring along non-divers and wannabes of all ages, confident that there will be plenty to keep them entertained and informed. Get there early and make the most of everything on offer!

GO DIVING SHOW TICKETS, which are valid for the entire weekend and include complimentary parking, are available here, priced at £25.

Show stars Monty Halls, Miranda Krestovnikoff and Andy Torbet
Show stars Monty Halls, Miranda Krestovnikoff and Andy Torbet

Scuba Diver magazine subscribers receive a special discounted rate of just £11.68, and those who have completed a Discover Scuba Diver session, or an Open Water / Advanced Open Water (or equivalent – see website for full list of relevant courses from PADI, BSAC, NAUI, RAID, SAA, SSI and SDI) – since 1 April, 2023, are eligible for FREE tickets. 

Verification of subscription or course-completion is required for these special offers.

If you’re a BSAC, PADI, SDI, NAUI, RAID, SAA or SSI diver, get in touch with your training agency for special member discounts on tickets that will save you ££££s!

The 2024 show also sees the Ocean Film Festival taking place on the Saturday evening – settle in and watch a host of award-winning films on our giant screen on the Main Stage. 

Entrance to the Ocean Film Festival is included in a weekend show ticket, so it represents even better value for money! (A ticket solely for the Saturday evening film festival costs £14.94).

If you’re driving to the Show, you should be aware that the recent bad weather combined with a broken storm-pipe has caused severe flooding around the Stoneleigh Park site. This is NOT affecting the NAEC show venue at all – only sections of some of the roads that lead there.

To remain stress-free, stop using your satnav as soon as you encounter the directional signage that will be deployed in force around the venue. This will ensure that you reach the entrance(s) and car parks safely. Be advised that this might cause some queuing – another reason to leave home as early as possible.

To make things as simple as possible, GO Diving’s organisers have prepared the following directions using the What3Words and Waze apps. Both are free to download, and will bring you directly to an entrance point:

What3Words: MAIN GATE (HGV ACCESS) | GATE 3 (NO HGVS)

Waze: MAIN GATE (HGV ACCESS) | GATE 3 (NO HGVS)

LET’S KEEP IN TOUCH!

Get a weekly roundup of all Divernet news and articles Scuba Mask
We don’t spam! Read our privacy policy for more info.
Subscribe
Notify of
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments

Connect With Us

0
Would love your thoughts, please comment.x