بحث
أغلق مربع البحث هذا.

اصنع دفقة مع أحدث ساعات الغوص

الانطلاق في ساعة غوص جديدة
الانطلاق في ساعة غوص جديدة

آخر تحديث في 2 أبريل 2024 بواسطة فريق ديفرنيت

لدى Spinnaker إصداران جديدان محدودان من نطاقات ساعات الغوص Hull وCroft، وفي كلتا الحالتين ينصب التركيز على تفاصيل الميناء - كل هذا يتوقف على ما إذا كنت منجذبًا إلى عرق اللؤلؤ أو التصميم متعدد الطبقات الداعم من أصدقائنا الدلافين. 

إصدار هال بيرل دايفر الأوتوماتيكي المحدود (SP-5106) هي ساعة ذات عمق يصل إلى 300 متر وتأتي بثلاثة إصدارات ملونة تستغل التقزح اللوني الطبيعي لعرق اللؤلؤ الحقيقي: Frost Pearl، وTwilight Pearl، وEmerald Pearl. 

ساعات Hull Pearl Diver Automatic Limited Edition باللون Frost وTwilight وEmerald Pearl
إصدار محدود من Spinnaker Hull Pearl Diver Automatic Limited باللون Frost وTwilight وEmerald Pearl

يبلغ عرض العلبة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ 42 ملم ويبلغ سمكها 14 ملم ولها تاج ملولب وحافة أحادية الاتجاه مع لوحة سيراميك. عدسة الياقوت مضادة للانعكاس ومقاومة للخدش، والعقارب الثلاثة والعلامات مطلية بمادة سوبرلومينوفا السويسرية. 

تعمل الساعة بحركة أوتوماتيكية يابانية M-SII-NH35-D3BKW، وتأتي مع سوار من الفولاذ المقاوم للصدأ. يقتصر سعر Hull Pearl Diver Auto LE على 750 قطعة في جميع أنحاء العالم، وهو 425 جنيهًا إسترلينيًا.

كما يوحي اسمها ، فإن كروفت متوسطة الحجم أوتوماتيكية مشروع دولفين طبعة محدودة (SP-5129) يدعم مؤسسة خيرية مخصصة لرعاية وحماية الدلافين وموائلها الطبيعية في جميع أنحاء العالم. 

يأتي هذا الطراز أيضًا في ثلاثة إصدارات – Ocean Blue، وOcean Black، وOcean Turquoise – ويتميز كل منها بنمط دولفين مضيء متعدد الطبقات. تتوفر 200 وحدة مرقمة بشكل فردي فقط في كل مجموعة من الألوان. تأتي مع حزام rPET معاد تدويره بالإضافة إلى السوار المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ، بالإضافة إلى غطاء Dolphin Project rPET. 

إصدار محدود من مشروع كروفت دولفين باللون الأزرق المحيطي
إصدار محدود من مشروع كروفت دولفين باللون الأزرق المحيطي

تعرض نهاية عقرب الثواني المميز دولفينًا، كما أن النقش على الجزء الخلفي من العلبة هو تذكير بالتقدم الذي تم إحرازه مشروع دولفين منذ أن أسسها ريك أوباري في يوم الأرض عام 1970.

يذهب جزء من عائدات كل عملية بيع مباشرة إلى دعم الحملات العالمية للمؤسسة الخيرية لإطلاق سراح الدلافين السابقة وإعادة تأهيلها وإيجاد بدائل اقتصادية لأسر الدلافين. 

دولفين صغير يجلس في نهاية اليد الثانية
دلفين صغير يوازن اليد الثانية

يصل طول الساعات إلى 150 مترًا ويبلغ قطر العلبة 40 ملم، ولكن بخلاف ذلك فإن السمات التقنية تعكس تلك الخاصة بنماذج Hull Pearl Diver. والسعر هو نفسه أيضًا، حيث يبلغ 425 جنيهًا إسترلينيًا ساعات سبيناكر.

Seiko Prospex Black Series Sumo Diver LE

عادةً ما يكون غواص السومو مكتنزًا - الآن مع "الرؤية الليلية"
عادةً ما يكون غواص السومو مكتنزًا - الآن مع "الرؤية الليلية"

إصدارات ساعة أخرى منذ ذلك الحين ديفرنتالصورة الجولة الأخيرة تتضمن نموذجًا جديدًا لمجموعة Seiko Prospex في فبراير. هذه هي "الرؤية الليلية" Black Series SPB200JI Sumo Diver Limited Edition بتصنيف 433 متر - ستتوفر 3,500 وحدة.

تأتي إضاءة القرص الرمادي منخفض الانعكاس من LumiBrite Pro باللون الأخضر عالي الكثافة على العقارب والمؤشرات لتسهيل قراءة الوجه في ظروف الإضاءة المنخفضة.

حركة كاليبر 6R35 أوتوماتيكية بتعبئة يدوية وتتمتع باحتياطي طاقة لمدة 70 ساعة ودقة تبلغ -15 / +25 ثانية في اليوم. العلبة والسوار مقاس 45 × 13.4 ملم مصنوعان من الفولاذ المقاوم للصدأ وإطار من السيراميك المقاوم للخدش.

يحتوي كريستال الياقوت على عدسة مكبرة وطلاء مضاد للانعكاس على السطح الداخلي. الساعة تأتي بسوار من الستانلس ستيل ويبلغ سعرها 1,100 جنيه إسترليني سايكو.

أوريس دايفرز سيكستي فايف كرونوغراف

تعتبر ساعة Oris Divers Sixty-Five Chronograph (771) الأكثر سعرًا، والتي توصف بأنها تعبير جديد عن ساعة غواص قديمة مشهورة، على الرغم من أن تصنيف العمق الذي يبلغ 100 متر فقط سيكون خيارًا آمنًا فقط للاستخدام تحت الماء الضحل.

تحتوي الساعة الآن على علبة أصغر بقطر 40 ملم، وتصميم قرص أحادي اللون وخيار حزام سيرفو فولانتي من جلد الغزال الأسود أو سوار من الفولاذ المقاوم للصدأ. 

يقول صانع الساعات السويسري: "يعكس التصميم الأساسي ساعة الغواص الأولى التي ابتكرناها عام 1965، وهي قطعة بسيطة المظهر ولكنها ذات كفاءة عالية استحوذت على روح عصر جديد مثير عندما أصبح الغوص الترفيهي أمرًا عصريًا بشكل متزايد". تعمل الساعة بحركة ميكانيكية أوتوماتيكية مع احتياطي طاقة لمدة 48 ساعة. 

الياقوت مقبب على كلا الجانبين ويحتوي على طلاء داخلي مضاد للانعكاس. يوجد تاج أمان وأزرار دافعة، وميناء أسود منحني مع مؤشرات وعقارب مملوءة بمادة سوبرلومينوفا. يعرض قرصان فرعيان الثواني المستمرة وعداد 30 دقيقة وجهاز توقيت دقيق وثواني التوقف. سعر التجزئة الموصى به من الفم 3,450 جنيه إسترليني.

بولوفا عالم المحيطات بتوقيت جرينتش

نسخة لوم من بولوفا لعلم المحيطات بتوقيت جرينتش
للغوص الليلي: نسخة Lume من ساعة Bulova Oceanographer GMT

هناك ثلاثة إصدارات من ساعة Bulova Oceanographer GMT الجديدة، وهي ساعة توفر مقاومة أكثر صحة للماء حتى عمق 200 متر وتحاكي ساعة Devil Diver التي ابتكرتها الشركة المصنعة عام 1972. تحتوي على علبة من الفولاذ المقاوم للصدأ مقاس 41 ملم مع طلاء IP رمادي وتاج لولبي وإطار توقيت باللونين الأبيض والأسود. 

أسفل العلبة المصنوعة من كريستال الياقوت، يتميز القرص الأبيض المضيء بالكامل بمقياس 24 ساعة أسود وعلامات دقائق وعلامات ساعة مستديرة مضيئة. يتيح عقرب الساعات القابل للتعديل بشكل مستقل ضبط التوقيت المحلي بسرعة عند التنقل بين منطقتين زمنيتين. 

تحتوي الساعة على حركة بولوفا كاليبر 3186 ذاتية الملء مع احتياطي طاقة لمدة 42 ساعة. ألوانها الثلاثة هي الأزرق والوردي والميناء Lume - وقد سُمي هذا الأخير لأنه يتوهج باللون الأخضر في الظلام، مما يعزز إمكانية القراءة في ظروف الإضاءة المنخفضة.

تبلغ تكلفة النسخة الزرقاء (96B405)، بإطارها النصفي الأحمر وسوارها من الفولاذ المقاوم للصدأ، 995 جنيهًا إسترلينيًا، والنسخة الذهبية (97B215)، مع السوار أيضًا، بسعر 1,095 جنيهًا إسترلينيًا. مع حزام السيليكون الرمادي، يبلغ سعر ساعة Lume (98B407) 950 جنيهًا إسترلينيًا، بدءًا من بولوفا.  

تيودور بيلاجوس FXD

يحتوي Tudor Pelagos FXD على خيارات حزام من القماش والمطاط
يحتوي Tudor Pelagos FXD على خيارات حزام من القماش والمطاط

تيودور هي علامة تجارية سويسرية للساعات الميكانيكية يعود تاريخها إلى عام 1926، عندما تم تسجيل العلامة التجارية نيابة عن مؤسس رولكس هانز ويلزدورف، وبدأت في صناعة ساعات الغوص في عام 1954.

تشيد ساعة Pelagos FXD الجديدة المغطاة بالتيتانيوم والتي يبلغ طولها 200 متر بعقود من الزمن من ساعات الشركة التي يرتديها غواصو البحرية الأمريكية. يشير FXD إلى ما يُقال إنه أشرطة حزام FiXeD القوية للعلبة. 

يوصف هذا الطراز الجديد مقاس 42 × 13 ملم بأنه نسخة عالية الأداء من طراز Milsub (Military Submariner) الأصلي الخاص بصانع الساعات ونماذج Oyster Prince Submariner التي تم إنتاجها في أواخر الستينيات والتي تستخدمها SEAL وفرق البحرية الأخرى.

تحتوي على علبة من التيتانيوم المصقول بالساتان وإطار أحادي الاتجاه من التيتانيوم مع إدراج من السيراميك وتدرج مدته 60 دقيقة. 

نظرة فاحصة على Pelagos FXD
نظرة فاحصة على Pelagos FXD

يحتوي الميناء الأسود غير اللامع على علامات ساعات مطبقة، مثل عقارب "ندفة الثلج" المصممة على طراز عام 1969، والمغطاة بمادة سوبرلومينوفا السويسرية. تحتوي حركة Manufacture Caliber MT5602 على نابض شعري من السيليكون، واحتياطي طاقة سخي "مقاوم لعطلة نهاية الأسبوع" لمدة 70 ساعة وتغير تشغيل يومي يبلغ -2 / +4 ثانية.

يأتي الحزام القماشي المكون من قطعة واحدة مع نظام تثبيت ذاتي الإمساك باللون الأخضر الغامق مع خيط مركزي أحمر، مع حزام مطاطي أسود إضافي من قطعة واحدة مع تصميم قماشي منقوش. ال تيودور بيلاجوس FXD (M25717N-0001) بسعر 3,590 جنيهًا إسترلينيًا. 

بيل آند روس دايفر تارا أوسيان إل إي

علبة مربعة مميزة من Tara Ocean ولكن اللون البرتقالي الموجود على الإطار يشير إلى أنها إصدار خاص
علبة مربعة مميزة من Tara Ocean ولكن اللون البرتقالي الموجود على الإطار يشير إلى أنها إصدار خاص

إن Bell & Ross BR 03-92 Diver Tara Océan عبارة عن سلسلة محدودة الإصدار مكونة من 999 وحدة تم إنتاجها في شراكة جديدة مع مؤسسة Tara Océan الفرنسية، التي تدير مركبًا شراعيًا لاستكشاف علم المحيطات يُدعى Tara، ويرتدي جميع أفراد طاقمها هذه الساعة. الساعة التي يبلغ وزنها 300 متر مغلفة بعلبة مربعة مقاس 42 ملم، مع زوايا دائرية مميزة من السيراميك الأزرق غير اللامع.

يحتوي الإطار الخزفي الأزرق بمقياس 60 دقيقة على علامات Super-LumiNova بيضاء، وتتميز أول 15 دقيقة بخلفية برتقالية ولكن بخلاف ذلك، بصرف النظر عن إهداء Tara Océan، فإن هذه هي نفس الساعة القياسية التي تم إصدارها قبل خمس سنوات، مع كاليبر BR-CAL.302 حركة ميكانيكية ذاتية الملء.

كما أن مؤشرات الميناء المعدنية ذات اللون الأزرق الداكن مطلية بمادة Super-LumiNova، كما أن الياقوت البلوري مزود بطبقة مضادة للانعكاس. الحزام مصنوع من المطاط المنسوج باللون الأزرق ومبطن بمادة "تقنية فائقة المقاومة". سعر التجزئة الموصى به من قبل بيل & روس 4,990 جنيه إسترليني.

أيضا على ديفرنيت: آلات الزمن: أحدث ساعات الغوص, حديثة، قديمة ولامعة: 7 ساعات غوص جديدة, وقت الغوص: دليلك لأحدث ساعات الغوصساعات الغوص الشرقية تهبط في المملكة المتحدةتقوم Seiko بتطوير رؤيتها الليليةبلانكبين تحتفل بخمسين قامة في عمر السبعين

https://godivingshow.com

Metal or Plastic Scuba Drysuit Zipper? Which is Best? #askmark
#scuba #scubadiving #scubadiver

Become a fan: https://www.scubadivermag.com/join
Gear Purchases: https://www.scubadivermag.com/affiliate/dive-gear 
-----------------------------------------------------------------------------------
OUR WEBSITES

Website: https://www.scubadivermag.com ➡️ Scuba Diving, Underwater Photography, Hints & Advice, Scuba Gear Reviews
Website: https://www.divernet.com ➡️ Scuba News, Underwater Photography, Hints & Advice, Travel Reports
Website: https://www.godivingshow.com ➡️ The Only Dive Show in the United Kingdom
Website: https://www.rorkmedia.com ➡️ For advertising within our brands
-----------------------------------------------------------------------------------
FOLLOW US ON SOCIAL MEDIA

FACEBOOK: https://www.facebook.com/scubadivermag
TWITTER: https://twitter.com/scubadivermag
INSTAGRAM: https://www.instagram.com/scubadivermagazine We partner with https://www.scuba.com and https://www.mikesdivestore.com for all your gear essentials. Consider using the affiliate link above to support the channel. The information in this video is not intended nor implied to be a substitute for professional SCUBA Training. All content, including text, graphics, images, and information, contained in this video is for general information purposes only and does not replace training from a qualified Dive Instructor.

https://godivingshow.com

سحاب معدني أم بلاستيكي لبدلة الغوص؟ ما هو أفضل؟ #askmark
#الغوص #الغوص #الغوص

كن من المعجبين: https://www.scubadivermag.com/join
مشتريات العتاد: https://www.scubadivermag.com/affiliate/dive-gear
-------------------------------------------------- ---------------------------------
مواقعنا الإلكترونية

موقع الويب: https://www.scubadivermag.com ➡️ الغوص تحت الماء، والتصوير تحت الماء، وتلميحات ونصائح، ومراجعات معدات الغوص
الموقع الإلكتروني: https://www.divernet.com ➡️ أخبار الغوص، التصوير الفوتوغرافي تحت الماء، تلميحات ونصائح، تقارير السفر
الموقع الإلكتروني: https://www.godivingshow.com ➡️ عرض الغوص الوحيد في المملكة المتحدة
الموقع الإلكتروني: https://www.rorkmedia.com ➡️ للإعلان ضمن علاماتنا التجارية
-------------------------------------------------- ---------------------------------
تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي

الفيسبوك: https://www.facebook.com/scubadivermag
تويتر: https://twitter.com/scubadivermag
INSTAGRAM: https://www.instagram.com/scubadivermagazine نحن نتعاون مع https://www.scuba.com وhttps://www.mikesdivestore.com للحصول على جميع أساسيات معداتك. فكر في استخدام الرابط التابع أعلاه لدعم القناة. المعلومات الواردة في هذا الفيديو ليس المقصود منها أو ضمنيًا أن تكون بديلاً عن التدريب الاحترافي على الغوص. جميع المحتويات، بما في ذلك النصوص والرسومات والصور والمعلومات، الواردة في هذا الفيديو هي لأغراض المعلومات العامة فقط ولا تحل محل التدريب من مدرب الغوص المؤهل.

YouTube Video UEw2X2VCMS1KYWdWbXFQSGV1YW84WVRHb2pFNkl3WlRSZS5GOUJEOERGNDg1N0QyNDA3

سحاب معدني أم بلاستيكي لبدلة الغوص؟ ما هو أفضل؟ #askmark

أفضل 10 أجهزة كمبيوتر للغوص لعام 2024 /التابعة/dive-gear -------------------------------------------- --------------------------------------- مواقعنا الإلكترونية: https://www.scubadivermag .com ➡️ الغوص تحت الماء، التصوير الفوتوغرافي تحت الماء، تلميحات ونصائح، موقع مراجعات معدات الغوص: https://www.divernet.com ➡️ أخبار الغوص، التصوير الفوتوغرافي تحت الماء، تلميحات ونصائح، موقع تقارير السفر: https://www.godivingshow. com ➡️ عرض الغوص الوحيد في المملكة المتحدة الموقع الإلكتروني: https://www.rorkmedia.com ➡️ للإعلان ضمن علاماتنا التجارية ----------------------- -------------------------------------------------- ---------- تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي فيسبوك: https://www.facebook.com/scubadivermag تويتر: https://twitter.com/scubadivermag إنستغرام: https://www.instagram.com /scubadivermagazine 10:00 مقدمة 00:00 Shearwater Tern TX 57:01 Garmin Descent Mk57i 3:03 Apple Watch Ultra 04:04 Suunto EON Core 14:05 Shearwater Perdix 11 2.0:06 Suunto ZOOP Novo 03:06 Mares Sirius 53:07 Scubapro Luna 46 2.0:08 Shearwater Peregrine 40:09 Garmin Descent G25 Solar نحن نتعاون مع https://www.scuba.com وhttps://www.mikesdivestore.com للحصول على جميع أساسيات معداتك. فكر في استخدام الرابط التابع أعلاه لدعم القناة. المعلومات الواردة في هذا الفيديو ليس المقصود منها أو ضمنيًا أن تكون بديلاً عن التدريب الاحترافي على الغوص. جميع المحتويات، بما في ذلك النصوص والرسومات والصور والمعلومات، الواردة في هذا الفيديو هي لأغراض المعلومات العامة فقط ولا تحل محل التدريب من مدرب الغوص المؤهل.

أفضل 10 أجهزة كمبيوتر للغوص لعام 2024 #سكوبا #top10

#الغوص #الغوص #الغوص
روابط
https://godivingshow.com

كن من المعجبين: https://www.scubadivermag.com/join
مشتريات العتاد: https://www.scubadivermag.com/affiliate/dive-gear
-------------------------------------------------- ---------------------------------
مواقعنا الإلكترونية

موقع الويب: https://www.scubadivermag.com ➡️ الغوص تحت الماء، والتصوير تحت الماء، وتلميحات ونصائح، ومراجعات معدات الغوص
الموقع الإلكتروني: https://www.divernet.com ➡️ أخبار الغوص، التصوير الفوتوغرافي تحت الماء، تلميحات ونصائح، تقارير السفر
الموقع الإلكتروني: https://www.godivingshow.com ➡️ عرض الغوص الوحيد في المملكة المتحدة
الموقع الإلكتروني: https://www.rorkmedia.com ➡️ للإعلان ضمن علاماتنا التجارية
-------------------------------------------------- ---------------------------------
تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي

الفيسبوك: https://www.facebook.com/scubadivermag
تويتر: https://twitter.com/scubadivermag
انستغرام: https://www.instagram.com/scubadivermagazine
00: 00 مقدمة
00:57 شيرووتر تيرن تكساس
01:57 جارمين ديسينت Mk3i
03:04 ساعة أبل الترا
04:14 سوونتو إيون كور
05:11 شيرووتر بيرديكس 2.0
06:03 سوونتو زووب نوفو
06:53 ماريس سيريوس
07:46 سكوبابرو لونا 2.0
08:40 جلم الماء الشاهين
09:25 Garmin Descent G1 Solar نحن نتعاون مع https://www.scuba.com وhttps://www.mikesdivestore.com للحصول على جميع أساسيات معداتك. فكر في استخدام الرابط التابع أعلاه لدعم القناة. المعلومات الواردة في هذا الفيديو ليس المقصود منها أو ضمنيًا أن تكون بديلاً عن التدريب الاحترافي على الغوص. جميع المحتويات، بما في ذلك النصوص والرسومات والصور والمعلومات، الواردة في هذا الفيديو هي لأغراض المعلومات العامة فقط ولا تحل محل التدريب من مدرب الغوص المؤهل.

YouTube Video UEw2X2VCMS1KYWdWbXFQSGV1YW84WVRHb2pFNkl3WlRSZS40QkU3RjBCMjgzQUIzNjg2

أفضل 10 أجهزة كمبيوتر للغوص لعام 2024 #سكوبا #top10

https://godivingshow.com
How To disassemble and service your scuba diving BCD power inflator.

#scuba #scubadiving #scubadiver
LINKS

Become a fan: https://www.scubadivermag.com/join
Gear Purchases: https://www.scubadivermag.com/affiliate/dive-gear 
-----------------------------------------------------------------------------------
OUR WEBSITES

Website: https://www.scubadivermag.com ➡️ Scuba Diving, Underwater Photography, Hints & Advice, Scuba Gear Reviews
Website: https://www.divernet.com ➡️ Scuba News, Underwater Photography, Hints & Advice, Travel Reports
Website: https://www.godivingshow.com ➡️ The Only Dive Show in the United Kingdom
Website: https://www.rorkmedia.com ➡️ For advertising within our brands
-----------------------------------------------------------------------------------
FOLLOW US ON SOCIAL MEDIA

FACEBOOK: https://www.facebook.com/scubadivermag
TWITTER: https://twitter.com/scubadivermag
INSTAGRAM: https://www.instagram.com/scubadivermagazine We partner with https://www.scuba.com and https://www.mikesdivestore.com for all your gear essentials. Consider using the affiliate link above to support the channel. The information in this video is not intended nor implied to be a substitute for professional SCUBA Training. All content, including text, graphics, images, and information, contained in this video is for general information purposes only and does not replace training from a qualified Dive Instructor.

https://godivingshow.com
كيفية تفكيك وصيانة جهاز نفخ الطاقة BCD للغوص.

#الغوص #الغوص #الغوص
روابط

كن من المعجبين: https://www.scubadivermag.com/join
مشتريات العتاد: https://www.scubadivermag.com/affiliate/dive-gear
-------------------------------------------------- ---------------------------------
مواقعنا الإلكترونية

موقع الويب: https://www.scubadivermag.com ➡️ الغوص تحت الماء، والتصوير تحت الماء، وتلميحات ونصائح، ومراجعات معدات الغوص
الموقع الإلكتروني: https://www.divernet.com ➡️ أخبار الغوص، التصوير الفوتوغرافي تحت الماء، تلميحات ونصائح، تقارير السفر
الموقع الإلكتروني: https://www.godivingshow.com ➡️ عرض الغوص الوحيد في المملكة المتحدة
الموقع الإلكتروني: https://www.rorkmedia.com ➡️ للإعلان ضمن علاماتنا التجارية
-------------------------------------------------- ---------------------------------
تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي

الفيسبوك: https://www.facebook.com/scubadivermag
تويتر: https://twitter.com/scubadivermag
INSTAGRAM: https://www.instagram.com/scubadivermagazine نحن نتعاون مع https://www.scuba.com وhttps://www.mikesdivestore.com للحصول على جميع أساسيات معداتك. فكر في استخدام الرابط التابع أعلاه لدعم القناة. المعلومات الواردة في هذا الفيديو ليس المقصود منها أو ضمنيًا أن تكون بديلاً عن التدريب الاحترافي على الغوص. جميع المحتويات، بما في ذلك النصوص والرسومات والصور والمعلومات، الواردة في هذا الفيديو هي لأغراض المعلومات العامة فقط ولا تحل محل التدريب من مدرب الغوص المؤهل.

YouTube Video UEw2X2VCMS1KYWdWbXFQSGV1YW84WVRHb2pFNkl3WlRSZS43OEQ1OTk4ODU2N0E5RUYz

كيفية تفكيك منفاخ الطاقة #الغوص #BCD #كيف

لنبقى على تواصل!

احصل على تقرير أسبوعي عن جميع أخبار ومقالات Divernet قناع سكوبا
نحن لا بريد عشوائي! اقرأ ⁩سياسة الخصوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.


إخطار
ضيف

0 التعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

اتصل بنا

0
أحب أفكارك ، يرجى التعليق.x
()
x

Make a splash with the latest dive-watches

Splashing out on a new dive-watch
Splashing out on a new dive-watch

Spinnaker has two new limited-edition versions of its Hull and Croft diving watch ranges, and in both cases the focus is on the dial details – it all depends on whether you’re drawn to mother of pearl or a multi-layered design in support of our friends the dolphins. 

The Hull Pearl Diver Automatic Limited Edition (SP-5106) is a 300m depth-rated watch that comes in three colour versions that harness the natural iridescence of genuine mother of pearl: Frost Pearl, Twilight Pearl and Emerald Pearl. 

Hull Pearl Diver Automatic Limited Edition watches in Frost, Twilight and Emerald Pearl
Spinnaker Hull Pearl Diver Automatic Limited Edition in Frost, Twilight and Emerald Pearl

The 42mm-wide stainless-steel case is 14mm thick and has a screw-down crown and unidirectional bezel with ceramic plate. The sapphire lens is anti-reflective and scratch-resistant and the three hands and markers are coated with Swiss Super-LumiNova. 

Powered by a Japanese M-SII-NH35-D3BKW automatic movement, the watch comes with a stainless-steel bracelet. Limited to 750 pieces worldwide, the Hull Pearl Diver Auto LE is priced at £425.

As its name suggests, the Croft Mid-Size Automatic Dolphin Project Limited Edition (SP-5129) supports a charity dedicated to the welfare and protection of dolphins and their natural habitats worldwide. 

This model too comes in three versions – Ocean Blue, Ocean Black, Ocean Turquoise – each featuring a luminous multi-layered dolphin pattern. Only 200 individually numbered units are available in each of the colourways. They come with a recycled rPET strap in addition the stainless-steel bracelet, as well as a Dolphin Project rPET cap. 

Croft Dolphin Project Limited Edition in Ocean Blue
Croft Dolphin Project Limited Edition in Ocean Blue

The end of the distinctive second hand showcases a dolphin, and an engraving on the back of the case is a reminder of the progress the Dolphin Project has made since it was founded by Ric O’Barry on Earth Day 1970. A portion of the proceeds from each sale goes directly to supporting the charity’s global campaigns to release and rehabilitate former performing dolphins and find economic alternatives to dolphin captivity. 

A small dolphin sits at the end of the second hand
A small dolphin balances the second hand

The watches are rated to 150m and the case is 40mm in diameter but otherwise the technical attributes reflect those of the Hull Pearl Diver models. The price is the same too, at £425 from Spinnaker Watches.

Seiko Prospex Black Series Sumo Diver LE

Typically chunky Sumo Diver - now with ‘night vision’
Typically chunky Sumo Diver – now with ‘night vision’

Other timepiece releases since Divernet’s last round-up include a model new to the Seiko Prospex line-up in February. This is the 200m-rated “night vision” Black Series SPB433JI Sumo Diver Limited Edition – 3,500 units will be available.

Illumination of the low-reflection grey dial comes from high-intensity green LumiBrite Pro on the hands and indices to make the face easy to read in low-light conditions.

The Caliber 6R35 movement is automatic with manual winding and has a 70hr power reserve and precision of -15 / +25sec per day. The 45 x 13.4mm case and bracelet are stainless steel and the scratch-proof bezel ceramic.

The sapphire crystal has a magnifier and anti-reflective coating on the inner surface. The watch comes with a stainless-steel bracelet and is priced at £1,100 from Seiko.

Oris Divers Sixty-Five Chronograph

Pricier is the Oris Divers Sixty-Five Chronograph (771), described as a fresh expression of a popular retro diver’s watch, although with a depth-rating of only 100m it would be a safe choice only for shallow underwater use.

The watch now has a smaller 40mm case, a monochromatic dial design and the option of a Cervo Volante black deer-leather strap or stainless-steel bracelet. 

“The base design echoes our first diver’s watch of 1965, a visually pared-back but highly competent piece that captured the spirit of an exciting new era when recreational diving was becoming increasingly fashionable,” says the Swiss watch-maker. The watch is powered by an automatic mechanical movement with a 48hr power reserve. 

The sapphire is domed on both sides and has an inside anti-reflective coating inside. There is a screw-in security crown and pushers, and a curved black dial with applied indices and hands filled with Super-LumiNova. Two subsidiary dials show continuous seconds and a 30 minutes counter, fine timing device and stop-second. Recommended retail price from Oris is £3,450.

Bulova Oceanographer GMT

Lume version of the Bulova Oceanographer GMT
For night dives: Lume version of the Bulova Oceanographer GMT

There are three versions of the new Bulova Oceanographer GMT a watch that offers a healthier 200m of water resistance and echoes the maker’s 1972 Devil Diver. It has a 41mm stainless-steel case with grey IP coating, screw-down crown and black-and-white timing bezel. 

Under the box sapphire crystal, the fully luminescent white dial features a black 24-hours scale and minute markers and applied round luminescent hour markers. An independently adjustable hour hand allows local time to be set quickly when juggling between two time zones. 

The watch has a self-winding Bulova Caliber 3186 movement with a 42hr power reserve. Its three colourways are Blue, Rose and Lume Dial – the latter named because it glows green in the dark, enhancing readability in low-light conditions.

The Blue version (96B405), with its red half bezel and stainless-steel bracelet, costs £995 and the Rose Gold (97B215), also with bracelet, retails for £1,095. With its grey silicone strap, the Lume watch (98B407) is priced at £950, from Bulova.  

Tudor Pelagos FXD

The Tudor Pelagos FXD has fabric and  rubber strap options
The Tudor Pelagos FXD has fabric and rubber strap options

Tudor is a Swiss brand of mechanical watches that dates back to 1926, when the brand was registered on behalf of Rolex founder Hans Wilsdorf, and it started making diving watches in 1954.

Its new 200m titanium-encased Pelagos FXD pays tribute to decades of the company’s watches being worn by US Navy divers. FXD refers to what are said to be the case’s robust FiXeD strap bars. 

This new 42 x 13mm model is described as a high-performance take on the watchmaker’s original Milsub (Military Submariner) and late-1960s Oyster Prince Submariner models used by SEAL and other navy teams.

It has a satin-brushed titanium case and a unidirectional titanium bezel with ceramic insert and 60-minute graduation. 

A closer look at the Pelagos FXD
A closer look at the Pelagos FXD

The matt black dial has applied hour markers which, like the 1969-style “Snowflake” hands, are coated in Swiss Super-LumiNova. The Manufacture Calibre MT5602 movement has a silicon hairspring, a generous “weekend-proof” 70hr power reserve and a daily running variation of -2 / +4sec.

The one-piece fabric strap with self-gripping fastening system in forest green with red central thread comes with an additional one-piece black rubber strap with embossed fabric motif. The Tudor Pelagos FXD (M25717N-0001) is priced at £3,590. 

Bell & Ross Diver Tara Océan LE

Distinctive square case of the Tara Ocean but the orange on the bezel marks it as a special edition
Distinctive square case of the Tara Ocean but the orange on the bezel marks it as a special edition

The Bell & Ross BR 03-92 Diver Tara Océan is a limited-edition series of 999 units produced in a new partnership with France’s Tara Océan Foundation, which runs an oceanography exploration schooner called Tara whose crew all sport the watch. The 300m-rated watch is encased in a 42mm square case, with signature rounded corners in a matte blue ceramic.

The blue ceramic bezel with 60min scale has white Super-LumiNova markings and the first 15 minutes have an orange background but otherwise apart from the Tara Océan dedication this is the same as the standard watch released five years ago, with Calibre BR-CAL.302 self-winding mechanical movement.

The deep blue metal dial’s indices are also Super-LumiNova-coated and the crystal sapphire has an anti-reflective coating. The strap is made of blue woven rubber lined with an “ultra-resistant technical” material. The retail price recommended by Bell & Ross is £4,990.

Also on Divernet: Time machines: The latest dive watches, Modern, retro & shiny: 7 new diving watches, Dive Time: Your Guide To The Latest Diving WatchesOrient dive watches land in UKSeiko develops its night visionBlancpain celebrates Fifty Fathoms at 70

LET’S KEEP IN TOUCH!

Get a weekly roundup of all Divernet news and articles Scuba Mask
We don’t spam! Read our privacy policy for more info.
Subscribe
Notify of
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments

Connect With Us

0
Would love your thoughts, please comment.x